المحترف الأول

ش. القبائل: وزارة الشباب والرياضة ترعى حفل توقيع الاتفاقية مع “موبيليس”

 

عرف مقر وزارة الشباب والرياضة  اليوم، وبرعاية وزير الشباب والرياضة، سيدعلي خالدي، حفل توقيع اتفاقية بين متعامل الهاتف النقال “موبيليس”، وفريق شبيبة القبائل.

والتي تندرج ضمن سياسة الدعم التي سيستفيد منها كل من ينافس على تشريف الراية الوطنية، وهو ما سيكون بمثابة أمر محفز للقبائل قبل أيام من مواجهتهم الحاسمة أمام القطن الكاميروني في نصف نهائي كأس “الكاف”.

وعقب استضافة وزارة الشباب و الرياضة لمراسم التوقيع على اتفاقية إعانة مالية بين شركة موبيليس وفريق شبيبة القبائل المتأهل إلى الدور النصف النهائي من كأس “الكاف”، والممثل الوحيد للجزائر في هذه المنافسة.

كشف معالي وزير الشباب والرياضة، سيدعلي خالدي، قائلا:” استقبلت السيد نسيم بن عبد الرحمان، المدير العام لشبيبة القبائل، إٕن هذه الاتفاقية المبرمة برعاية وزارة الشباب والرياضة، هي رسالة تحفيزية وتشجيعية للاعبي الفريق العريق عشية تنقلهم إلى الكاميرون لخوض ذهاب لنصف نهائي كأس الكاف”.

وأضاف: “هي شهادة عرفان للجهود المبذولة من طرف فريق شبيبة القبائل لبلوغ هذا المستوى من المنافسة القارية، تمنياتنا بالتوفيق لممثل الجزائر في كأس الكاف والمزيد من الألقاب والتتويجات التي تشرف الراية الوطنية و تعزز السجل الحافل لهذا الفريق العريق”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق